منتدى عائلة ابو لمظي شريف
منتدى عائلي يعنى بأصول وأنساب العائلات

منتدى عائلة ابو لمظي شريف

تصميم محمد حسن ابو لمظي شريف
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دولة طاهر المصري يفتتح ديوان عشائر المصاروة في الاردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد حسن
المدير العام
المدير العام
avatar

ابو لمظي شريف المصاروة


عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 14/02/2011

مُساهمةموضوع: دولة طاهر المصري يفتتح ديوان عشائر المصاروة في الاردن   الثلاثاء مارس 15, 2011 1:20 pm

افتتاح مقر جمعية ديوان عشائر المصاروه
تم إفتتاح مقر جمعية ديوان عشائر المصاروه في الاردن الجمعه الموافق 16/7/2010 في تمام الساعه السادسه برعاية دولة السيد طاهر المصري رئيس مجلس الاعيان وذلك في مقر الديوان الكائن بشارع الحريه (المقابلين -عمان) .
وقد حضر الافتتاح عدد كبير من أعضاء جمعية ديوان عشائر المصاروه الذين أتوا من جميع مدن المملكه. كما حضر الافتتاح العديد من الشخصيات والضباط المتقاعدين والنواب السابقين ووجهاء عشائر المصاروه في الاردن وقد بدأ الاحتفال بعزف السلام الملكي ثم تلاه بعد ذلك تلاوة من الذكر الحكيم ثم القى كلمة الافتتاح امين سر الجمعيه السيد عمر المصري إيذانا ببدأ برنامج الاحتفال حيث القى الدكتور سطام ابو زيد رئيس الهيئه الاداريه كلمة رحب فيها بدولة السيد طاهر المصري رئيس مجلس الاعيان وشكره على حضوره ورعايته افتتاح المقر بالرغم من مشاغله وإلتزماته الكثيره .
كما رحب بجميع الحضور وقال إن هذه الجمعيه هي جزء لا يتجزاء من هذا الوطن إنتمائها لثرى الاردن وولائها للملك والهاشميين وهدفها خدمة الوطن والمواطن .
ثم تلا بعد ذلك الدكتور محي الدين المصري كلمه عن عشائر المصاروه في الاردن والذي اشاد فيها بعشائر المصاروه وانتمائهم ووفائهم لهذا البلد منذ اكثر من مائه وخمسون عاما وقال ان من ابناء هذه العشائر من خدم في القوات المسلحه واستشهد على ثرى فلسطين والجولان ومنهم الدكاتره والمهندسين واساتذة الجامعات والعلماء والاعلاميين والمفكرين والنواب وجميعهم ينتمون لهذا الوطن ولقيادته الهاشميه المظفره .
وأشار الدكتور محي الدين المصري ايضا الى ان هذا الديوان سيكون جزءا هاما من تأكيد الوحده الوطنيه خاصه وانه يدعو الى المساواه بين كل المواطنيين ويؤمن بثوابت الدوله الاردنيه وأنتمائها الى الأمه العربيه الواحده. وان هذه الجمعيه توحد ولا تفرق وانها تمارس الديموقراطيه في كل الياتها وتؤمن بحرية الرأي والرأي الاخر وتبتعد تماما عن الطائفيه والاقليميه والجهويه .وفي نهاية الحفل القى دولة السيد طاهر المصري كلمة اشاد فيها بهذا الانجاز واعتبره رافدا هاما من روافد الوحده الوطنيه التي ينادي بها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله وأشار الى ان عشائر المصاروه في الاردن هي قريبه في اصولها الى عشائر المصاروه المتواجدين في معظم انحاء الوطن العربي . واختتم الاحتفال بتوزيع الدروع التقديريه على عدد من الاعضاء المؤسسين لديوان عشائر المصاروه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lamdi1.jordanforum.net
 
دولة طاهر المصري يفتتح ديوان عشائر المصاروة في الاردن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عائلة ابو لمظي شريف  :: الفئة الأولى :: منتدى عائلة ابولمظي شريف :: ديوان عشائر المصاروة في الاردن-
انتقل الى: